احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

\"الادوية العشبية الصينية العلاج الهرموني +\" لالتهاب الكلية الذئبة

منذ فترة طويلة جدا من قبل، ويبدو أن العلاج الهرموني لا بد منه لالتهاب الكلية الذئبة. وهذا يمكن أن تساعد في القضاء على علاج الاورام وانخفاض البروتين في البول في غضون فترة زمنية قصيرة. ومع ذلك، فإنه يجلب أيضا العديد من الآثار الجانبية الأخرى، مثل غيرها قامة والسمنة، وهشاشة العظام وقصيرة الى جانب ذلك، الانتكاس المتكررة من التهاب الكلية الذئبة بعد العلاج الهرموني جعل المرضى بالتعب والضعف. كيفية استخدام العلاج الهرموني بدون آثار جانبية؟ قد الادوية العشبية الصينية تساعد على الاستفادة كبيرة من الهرمونات ومنع آثارها الجانبية. ما يمكن توقعه من الادوية العشبية الصينية؟
التهاب الكلية الذئبة، التهاب الكلية الذئبة المعالجة

هل يمكن أن نتوقع من الادوية العشبية الصينية:

● آثار جانبية تعويض الطب هرمون

● منع الانتكاس من التهاب الكلية الذئبة

● تحسين وظائف الكلى

لماذا مرضى التهاب الكلية الذئبة تسرب الدم وبروتين في البول، وكذلك تورمات؟

وهذا بسبب الأضرار الكامنة في الكلى. في الظروف العادية، ومرشحات الكلى الكلى مساعدة تسرب منتجات النفايات والمياه الزائدة عن طريق البول والحفاظ على البروتينات والدم في الجسم.

عندما المرضى من التهاب الكلية الذئبة، ويضر مرشحات الكلى وفشل لتعمل بشكل جيد. هذا هو السبب في البروتينات وخلايا الدم تسرب البول. يمكن أن الادوية العشبية الصينية إصلاح الأنسجة والخلايا الكلوية ضعاف، وذلك لتحديد مرشح الكلى، والحيلولة دون دم أو بروتين في البول من جذورها. غضون ذلك، الادوية العشبية الصينية يساعد على توفير المزيد من الأوكسجين والدم إلى آفات في الكلى، وذلك لتحسين وظائف الكلى.

على الرغم من أن الادوية العشبية الصينية تحقيق الآثار التي لا يمكن أن هرمون، العلاج الهرموني لا ينبغي أن يقضى عليه في علاج كامل لnephrites الذئبة.

لماذا أحتاج إلى الاحتفاظ العلاج الهرموني لالتهاب الكلية الذئبة الخاص بي؟

العلاج الهرموني يجلب آثار جانبية. ومع ذلك، يمكن من آثاره في علاج التهاب الكلية الذئبة لا يمكن تجاهلها. العلاج الهرموني يساعد التهاب كتلة، والتي يمكن التحكم في البول رغوي والبول الدموي في وقت قصير. بهذه الطريقة، فإنه يساعد على التخفيف من معاناة المرضى وكسب المزيد من الوقت للطب الصيني في العمل.

"الادوية العشبية الصينية + العلاج الهرموني" يساعد على التحكم في التهاب الكلية الذئبة من جذورها وتجنب انتكاس من nephrites الذئبة.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/579.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق